الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لن تصدق الفوائد الكثيرة الناتجة عن حرق ورق الغار في المنزل

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

ورق الغار او ورق اللورا،من الاعشاب التى تعطى نكهة مميزة للطعام،ولكن هل تعلم انه له فوائد اخرى مختلفة عند حرقة،لنتعرف على فوائد حرق ور الغار فيما يلى:

1-صحة القلب والأوعية الدموية:
تمتاز أوراق الغار بغناها بحمض الكافيين وهو من أهم المركبات العضوية التي تعمل على تقوية الشعيرات الدموية بالقلب. ومنع تكوين الكوليسترول الضار.
لذا يمكن بدلًا من حرقها استعمالها في الطهي للاستفادة من فوائدها الصحية.

2-تقليل الشعور بالصداع:

يمكنك حرق عدد قليل من أوراق الغار لتقليل الشعور بآلام الصداع، حيث تحتوي تلك الأعشاب على مركبات السينول والإليميسين والبينين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

3-تهدئة آلام الجسم والعقل
حيث تساعد على الاسترخاء وتقليل أعراض الاكتئاب والتوتر. كما أنها تحرر العقل من مشاعر اليأس وتحفزه على التفكير في أمور تستدعي التفاؤل.
لذا يمكن إحضار طبق من الفخار أو صينية ألومنيوم وحرق ورق الغار بها وإطفاؤه بعد ذلك. حيث يسمح لمادتي الأوجينول والميرسين بالتصاعد منه من أجل تهدئة أعصاب المخ وتقليل التوتر.

-التخلص من الآفات:
مثل الحشرات بأنواعها، وذلك لأن الأبخرة الناتجة عن حرق تلك الأوراق تزعج الحشرات وتؤدي إلى طردها من المنزل.

5-طرد الطاقة السلبية من المنزل:

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
حرق ورق الغار، يقلل من المخاوف الداخلية، وإذا كان لديك إيمان داخلي بأنك سوف تشعر بالتحسن فسوف يتحقق ذلك وتتخلص من مشاعرك السلبية.
يستخدم عديد من عشاق الطهي أوراق الغار كمكون رئيسي عند تحضير الأطباق والوجبات اللذيذة، لكن الاستخدامات المحتملة لهذه الأوراق تمتد إلى ما وراء المطبخ.

فماذا يحدث عند حرق ورقة من الغار في المنزل، وما هي الطريقة الصحيحة لحرق أوراق الغار في المنزل، وفقًا لما ذكر موقعا "health" و"stylecraze".

- خصائص مضادة  للالتهابات:
تحتوي أوراق الغار على مركبين هما الأوجينول والميرسين، ولهما خصائص مضادة للالتهابات، لذلك، تعمل رائحتها على إرخاء أعصاب الدماغ، ما يخفف من التوتر، كما أنه مفيدًا جدًا لمرضى الحساسية أو المعرضين للبرد، إذ يزيل التورم الداخلي للأنف والحنجرة
التخلص من التوتر:
عن طريق حرق أوراق الغار في الغرفة، يمكنك تخفيف التوتر والقلق، وذلك لاحتوائه على عنصر فريد يسمى لينالول، والذي يُعرف بقدرته على تقليل التوتر.

انت في الصفحة 1 من صفحتين